Monday, March 25, 2019

دروس التنمية WooCommerce الموضوع في 2019

اكتسبت Woocommerce تقديرا هائلا في السنوات الأخيرة وشعبتها ليست مخفية عن أي شخص. إنها واحدة من أنظمة التجارة الإلكترونية المفضلة في العالم ، محملة بجميع الميزات الأساسية والمتقدمة. في الواقع ، WooCommerce هو مكون إضافي لبرنامج WordPress ، نعم إنه مكون إضافي يحول WordPress إلى متجر للتسوق عبر الإنترنت.

مرونة عالية وبديهية ، ويوفر واجهة سهلة الاستخدام مع ميزات السلطة معبأة. لتسهيل الأمر على تجار التجزئة عبر الإنترنت ، اتخذت Woocommerce خطوة للأمام للسماح لأي شخص بفتح متجر للتجارة الإلكترونية في غضون ثوان. دعونا نتعمق في البرنامج التعليمي لتطوير السمة WooCommerce والاستفادة من فوائد هذا البرنامج المساعد الفائق مجانًا:

أهمية WooCommerce

نظرًا لأن WordPress مفيد في إنشاء جميع أنواع البوابات ، يمكن أن تساعد Woocommerce تجار التجزئة عبر الإنترنت على تصميم متجر الويب الخاص بهم مع ميزات الأمان المتقدمة. أيضًا ، من خلال Woocommerce ، يمكنك الاحتفاظ بسجل حافل بالمبيعات الشهرية والضرائب والأنشطة اليومية. مع تزايد شعبية الوسائط الرقمية ، يستثمر الناس وقتهم في إنشاء متاجر فريدة عبر الإنترنت. وكيف يكون ذلك ممكنا؟ باستخدام Woocommerce ، يتم تطوير نسق مخصص يمكن حتى للشركات الناشئة الاستفادة منه. هنا هي ميزات تهب العقل:

1. إنه نظام إدارة محتوى مفتوح المصدر
2. للاستفادة من أحدث الميزات والخيارات ، هناك حاجة إلى بعض المبلغ في حين أن الميزات الأساسية مجانية. لبناء متجر التسوق الخاص بك ، يعد موقع WordPress Woocommerce نموذجًا تجاريًا فعال التكلفة.
3. عربة التسوق مؤمنة لتوفير تجربة ممتعة.
4. تتوفر العديد من الموضوعات للاختيار من بينها والتي تعزز التخصيص السهل.
5. لتعزيز وظيفة ، يمكن إضافة ميزات وقوائم لا حصر له وفقا لذلك
6. ظهرت مع بوابة الشحن المتعددة لتقديم المنتجات في مختلف البلدان.

أيضًا ، يتيح خيار الدفع المتعدد الدفع عبر منصات متنوعة.

ما هو Woocommerce Theme Development؟

Woocommerce هي عبارة عن CMS مدمجة في WordPress لتقديم منصة تسوق سهلة لتجار التجزئة الإلكترونيين. من خلال إنشاء سمة مخصصة في Woocommerce ، ستحصل على مظهر مذهل كنتيجة يمكن استخدامها لبناء متجرك الخاص. مع Woocommerce ، يمكنك حقًا أن تتوقع نمو عملك على قدم وساق ولكن فقط إذا كان تطوير السمة يصل إلى العلامة وجذابًا مع إبراز جميع الميزات المهمة. أهم الميزات التي يجب أن تحتوي عليها كل سمة هي:

تصميم جميل للموقع والذي عندما يرى المشاهدون يشعرون بالراحة ويقضون المزيد من الوقت في استكشاف مجموعة المنتجات الخاصة بك.
لتقديم تجربة تسوق مذهلة ، يجب أن يحتوي الموقع على فئات وفئات فرعية حتى يتمكن الأشخاص من تضييق نطاق المرشحات.
موقع رائع يبحث يعزز فرص التحويلات والمبيعات.
تكامل Google Analytics لتتبع أفضل
تحميل سريع للصفحات لخفض معدل الارتداد.

تطوير موضوع Woocommerce ليس بالأمر الصعب كما تظن. كل ما تحتاجه هو وقتك وجهودك لبدء العملية بأكملها وتكون النتائج رائعة عندما:

    يتم تثبيت كل من WordPress و Woocommerce على سطح المكتب
    المعرفة الأساسية لموضوعات Woocommerce. إذا لم يكن لديك ، فاقرأ البرامج التعليمية للحصول على بعض المعرفة.
    المعرفة الصحيحة من HTML و CSS لتعديل جزء الترميز.

خطوات لتطوير Woocommerce Theme

دعنا نبدأ الآن في إنشاء سمات Woocommerce لأنها ستمنحك تحكمًا تامًا في كيفية ظهور موقع الويب الخاص بك.

إعلان دعم Woocommerce

للبدء في إنشاء سمة WooCommerce ، من الضروري الإعلان عن دعم Woocommerce أولاً. إنه لضمان حصول المستخدمين على نافذة منبثقة في لوحة معلومات WordPress للقول إن تطوير البرنامج المساعد Woocommerce لا يدعم السمة. لإنشاء أو تطوير سمة ، هذه الخطوة لها أهمية حاسمة. إذا كنت ترغب في الإعلان عن الدعم ، أضف هذا الترميز في ملف function.php في السمة:

الآن بعد إعلان الدعم ، يجب أن تبدأ في إنشاء سمة WooCommerce. منذ أن تم تحميل Woocommerce بميزات رائعة ، يمكنك استخدام الأنماط الافتراضية لإنشاء أنماط جديدة منها. بمجرد الانتهاء من تحديث البرنامج المساعد Woocommerce ، ستفقد كل التغييرات إذا تم إجراء أي تعديل على الملفات الأصلية. أقترح عدم تحرير أي ملف بدلاً من إنشاء ملف جديد لإلغاء الملفات الموجودة في دليل السمة المصدر. هناك خطوتان لإنشاء ملف جديد:

إنشاء CSS مخصص

إذا كانت التغييرات ذات مستوى صغير ، فستكون هذه الطريقة مناسبة لك.

    قم بإنشاء ملف CSS جديد
    سمها ما يلي: custom-woocommerce.css
    احفظه في الدليل wp-content / theme // css
    الآن في Foundation.php ، قم بتضمين ملف this.css

أخيرًا لتجاوز النمط الافتراضي ، أضف CSS الخاص بك إلى هذا الملف.

الطريقة الثانية هي إنشاء سمة تابعة لـ WordPress. بشكل أساسي ، يحتوي السمة الفرعية على ميزات ووظائف سمة أخرى تسمى سمة رئيسية. لتغيير السمات الافتراضية ، يوصى بشدة بالسمات الفرعية.

إنشاء سمة تابعة WordPress

قم بإنشاء دليل السمة الفرعية وإضافة "-الطفل" لتجنب أخطاء الترجمة. تأكد من عدم ترك أي مساحة في الاسم.
    وضعه تحت الفسفور الابيض المحتوى / المواضيع
    إنشاء رأس موضوع الطفل
    الآن قم بإعداد أوراق أنماط السمة الفرعية والأصلية

كل شيء جاهز! تحتاج إلى تنشيط السمة الفرعية الآن عن طريق تسجيل الدخول إلى لوحة إدارة الموقع. انتقل إلى لوحة الإدارة> المظهر> المظاهر. هنا ، سترى موضوع الطفل جاهزًا للتنشيط.

WooCommerce موضوع تطوير الخاتمة

تعلم كيفية إنشاء سمة مخصصة في Woocommerce هو بالتأكيد مهمة شاقة لأولئك الذين ليسوا على دراية كبيرة بالتشفير. الحاجة إلى إنشاء سمة تحتاج إلى امتلاك مهارات ترميز جيدة. باستخدام هذا البرنامج التعليمي ، حصلت على نظرة متطورة لتطوير مظهر WooCommerce. من السهل الآن جعل موقع الويب الخاص بك يبدو استثنائيًا من حيث الشكل والميزات ، أليس كذلك؟ استمتع بالعملية!

WordPress WooCommerce Theme Development هي وظيفة مدمجة في منصة WordPress. عند تصميم السمات باستخدام تطوير السمة المخصصة لـ WooCommerce ، يمكنك الحصول على منتج نهائي وهو بالطريقة التي تريدها بالضبط. تعلم كيفية إنشاء البرنامج التعليمي Woocommerce Theme Development.

No comments:

Post a Comment

خدمات الويب من TD: خادم السحابة

  مراجعة: Cloud Server وصلت تقنية الإنترنت إلى مستوى الذروة حيث تهيمن الشركات الصغيرة والكبيرة على خدماتها. في عالم الأعمال اليوم ، يجب أن ...