Monday, March 25, 2019

نصائح لمساعدتك على استعادة البيانات المفقودة

فقدان ملف مهم هو فقدان يعطي الكثير من التوتر. ومع ذلك ، لن تحتاج إلى الذعر بعد الآن لأن هناك العديد من الطرق لاستعادة هذا الملف. كنا جميعا هناك. لقد انتهيت تقريبًا من مشروعك وتعطل جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بمجرد انتهائه ، لم تعد ترى ملفك. إذا كنت ترغب في استرداد الملفات الخاصة بك ، تأكد من أنك تعمل بعناية. فيما يلي بعض النصائح التي يمكن أن تساعدك في استعادة البيانات المفقودة. تابع القراءة لمعرفة المزيد.

1. تحقق من سلة المحذوفات

هذه خطوة مهمة حقا. تأكد من أنك تفعل ذلك أولاً أو قد ينتهي بك الأمر إلى إضاعة الكثير من الوقت مقابل لا شيء. عندما لا ترى ملفك في المجلد ذي الصلة ، فإن أول ما عليك فعله هو التحقق من سلة المحذوفات. في بعض الأحيان ، ينتهي بنا المطاف بحذف ملف مهم عندما نعمل مع كومة كبيرة من الملفات. لذلك ، تأكد من فتح سلة المهملات أولاً. إذا كان الملف موجودًا ، فيمكنك استعادته بسرعة. تم حل المشكلة!

2. تحقق من صندوق بريدك الوارد أو الحساب القائم على السحابة

غالبًا ، توجد إصدارات متعددة من نفس الملفات في مجلد "الرسائل" في البريد الوارد. قد تكون أرسلت نفس الملفات إلى أصدقائك وزملائك وعائلتك ، على سبيل المثال. قد يكون لديك أيضًا الملف الموجود على حسابك المستند إلى مجموعة النظراء.

حتى إذا كان الملف الموجود في صندوق الوارد الخاص بك هو الإصدار الأقدم ، فلن تضطر إلى البدء من جديد. يمكنك قضاء بضع دقائق للعمل على الملف لتحديثه. لا تنس التحقق من بطاقة الذاكرة الخاصة بك أيضًا.

3. قم بتشغيل برنامج النسخ الاحتياطي الخاص بك

من الجيد إنشاء نسخ احتياطية من مكتباتك أو محرك الأقراص الثابتة لتجنب فقدان ملفات الأعمال الهامة الخاصة بك. عادةً ما يكون نظام التشغيل Windows مزودًا بتطبيق نسخ احتياطي يمكنه إنشاء نسخة احتياطية من الصور والمستندات بشكل منتظم. تستطيع غالبية البرامج عمل نسخ احتياطية تدريجية ، مما يعني أنك لست بحاجة إلى القلق بشأن فقد مستنداتك بعد الآن.

4. تثبيت برنامج استعادة البيانات

يمكنك الاختيار من بين الكثير من برامج استعادة البيانات الموجودة على الإنترنت. يمكنهم فحص محركات الأقراص الصلبة بالكمبيوتر بحثًا عن المستندات المفقودة أو المحذوفة. كل ما عليك فعله هو تثبيت أحد هذه البرامج والضغط على زر المسح الضوئي. بمجرد الانتهاء من الفحص ، قد تحصل على جميع الملفات الخاصة بك مرة أخرى. يمكنك البحث عن الملف حسب الحجم أو الاسم أو النوع بناءً على احتياجاتك.

قد تستغرق هذه العملية الكثير من الوقت حسب حجم محركات الأقراص الثابتة لديك. تعتمد فترة الاسترداد أيضًا على سرعة جهازك. أسرع الآلات يمكن إكمال المهمة بسرعة.

قصة قصيرة طويلة ، إذا كنت تبحث عن وسيلة لحماية بياناتك ، فتأكد من أن لديك جهاز كمبيوتر يعمل بكفاءة. إذا تعطل جهاز الكمبيوتر الخاص بك مرارًا وتكرارًا ، فمن المحتمل أنك ستفقد ملفاتك. أيضا ، إنشاء تحديثات منتظمة هي أيضا فكرة جيدة.

No comments:

Post a Comment

خدمات الويب من TD: خادم السحابة

  مراجعة: Cloud Server وصلت تقنية الإنترنت إلى مستوى الذروة حيث تهيمن الشركات الصغيرة والكبيرة على خدماتها. في عالم الأعمال اليوم ، يجب أن ...