Monday, March 25, 2019

لماذا الهجين هو منصة مثالية لإطلاق التطبيقات الخاصة بك أولا

في الوقت الحاضر ، يوجد تطبيق للجوال لكل شيء مثل ridesharing ، والتعارف ، والتمويل ، والألعاب ، والبحث عن المساعدة الطبية ، والموسيقى ، ويمكنهم فعل أي شيء تقريبًا. لا شك أن التدفق الهائل للتطبيقات المحمولة قد غير العالم. لقد أصبحت جزءًا لا يتجزأ من حياتنا اليومية وغيرت التركيز من ما هو موجود على الويب إلى التطبيقات على جهازنا المحمول. لدى معظم المشغلين الآن تطبيقات دفق الموسيقى والفيديو مع مكتبة محتوى غنية.

التطبيقات موجودة لتبقى لفترة طويلة. باختصار ، لقد أصبحوا قطاع أعمال مزدهر. تجاوز استخدام الأجهزة المحمولة سطح المكتب ، حيث تم إنفاق معظم وقت الوسائط الرقمية على تطبيقات الأجهزة المحمولة. جعل انخفاض تكاليف التطوير وسهولة النشر تطوير تطبيقات الهاتف المحمول بديلاً جذابًا لتطبيقات سطح المكتب للشركات من جميع الأحجام. ولكن الواقع هو أن الشركات التي تطلق التطبيقات عليها أن تتأكد من أن تطبيقاتها يمكن أن تبرز المنافسة الشرسة. نظرًا لأن صانعي الهواتف الذكية يواصلون تقديم الأجهزة التي تتميز بميزات ممتازة ، فإن مطوري التطبيقات لا يتخلفون عن غيرهم لأنهم يقومون بإنشاء تطبيقات لكل حاجة ورغبة ومناسبة.

وفقًا لخبراء مطوري تطبيقات الأجهزة المحمولة ، نظرًا لتغير التكنولوجيا سريعًا ، تحتاج العلامات التجارية إلى إعادة تشكيل استراتيجياتها قبل طرح تطبيق حصري لأعمالها. بمجرد أن تنوي إدراك فكرة تطبيق الجوّال ، فقد حان الوقت للتحقق من صحتها وتضييق المنصة التي ترغب في إنشاء تطبيق جوالك عليها. اختيار منصة ربما يكون أهم قرار تحتاج إلى اتخاذه. ليس فقط نقطة انطلاق ولكن أيضًا جزء لا يتجزأ من نجاح علامتك التجارية.

التحول إلى النظام الهجين-

قد يكون اختيار النظام الأساسي المختلط قرارًا يغير اللعبة لإطلاق تطبيقك الأول. يتطور تطوير الأجهزة المحمولة دائمًا ، كما أن التطوير المختلط يتحسن باستمرار ، مما يجعله خيارًا شائعًا بشكل متزايد. بخلاف تطبيق الويب الخالص ، يمكن للتطبيق المختلط الاستفادة الكاملة من جميع الميزات المتوفرة في الجهاز الذكي ويمكن تنزيله من متاجر التطبيقات مثل Native Apps. لا تحتوي تطبيقات الأجهزة المحمولة الهجينة على متصفح الويب "المحمول" نظرًا لأنها يمكن أن تتضمن ميزات الأجهزة الأصلية.

ألقِ نظرة على مجموعة التقنيات المستخدمة لبناء تطبيقات الهواتف المحمولة الهجينة-

    HTML
    CSS
    جافا سكريبت

تطوير التطبيق أسرع وأبسط وأكثر سرعة والتطبيق أسهل في الصيانة. التطبيقات الهجينة شائعة أيضًا بسبب

أنها توفر مرونة تطوير الأنظمة الأساسية التي ساعدت كثيرًا في تقليل تكاليف التطوير بالكامل.

من حيث الأداء ، تعتبر سهولة الاستخدام والوظائف والمرونة مختلطة حقًا. تعد إمكانية المزامنة السلس متعددة الأجهزة السبب الحقيقي وراء القبول الهائل لهذا النظام الأساسي. إنها حقيقة أن ظهور الهجين قد أحدث ثورة في مجال تطوير التطبيق بأكمله ولديه مساهمة كبيرة في بناء تطبيقات من الدرجة الأولى مع ميزات مذهلة.

تنبع القيمة الحقيقية للتطبيقات الهجينة من حقيقة أنه من خلال إنشاء تطبيق واحد فقط ، يمكنك الوصول إلى مستخدمي العديد من مستخدمي الأجهزة مثل Android و iOS و Windows. يجب إعادة كتابة جزء فقط من الكود الأصلي لجعل التطبيق يعمل على أنواع الأجهزة المختلفة المتاحة. لا يتعين على Business إنشاء تطبيقات منفصلة لجميع منصات الأجهزة المحمولة المدعومة ، كما يتيح لك مد DevOps إلى تطبيقات هاتفك المحمول أيضًا. بالنسبة للمستخدم النهائي ، تبدو تجربة استخدام التطبيق مرنة للغاية ، مع وقت تحميل سريع للغاية.

حتى قبل بضع سنوات ، كان من الصعب للغاية إيجاد حل لمشكلة قد تصل خلال مرحلة التطوير. ولكن الآن تغيرت الأمور بسرعة حيث يوجد مجتمع دعم هجين ضخم ومتزايد هناك حيث يكون المطورون حول العالم جاهزون لمساعدتك على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. في هذا العالم سريع الخطى ، ينتقل بك الهجين بشكل أسرع من الفكرة إلى التطبيق من الأصلي.

No comments:

Post a Comment

خدمات الويب من TD: خادم السحابة

  مراجعة: Cloud Server وصلت تقنية الإنترنت إلى مستوى الذروة حيث تهيمن الشركات الصغيرة والكبيرة على خدماتها. في عالم الأعمال اليوم ، يجب أن ...