Monday, March 25, 2019

كيف التطبيق الحرة كسب المال؟

ترحب صناعة تطبيقات الأجهزة المحمولة بالأفكار الجديدة لتوسيع مساحتها. بينما تحصل صناعة التجارة الإلكترونية على دفعة جديدة من خلال تطبيقات الأجهزة المحمولة لبيع المنتجات أو الخدمات بشكل أكثر ملاءمة ، فإن العديد من الأفراد يحصلون على وسيلة لتوليد إيرادات عن طريق تقديم طلبات متطلبة. يمكن استخدام التطبيق لكسب المال إذا كان يبرر بنجاح غرضه. تطبيقات الألعاب هي أفضل مثال في هذا الصدد. إنهم أحرار في التنزيل ولكن يمكنهم جني الأرباح من خلال عمليات الشراء داخل التطبيق. يتمتع مطورو التطبيقات الأصليون لنظامي Android و iOS بطلب كبير لصنع تطبيق على الأفكار المبتكرة. اكتشف كيف يمكن للتطبيق المجاني أن يولد المال.

ليست كل التطبيقات ناجحة في خلق جنون في السوق. هناك عدد قليل جدًا من التطبيقات ترقى إلى مستوى التوقعات. اختر المنصة المناسبة لتصميم تطبيقاتك. اسمان مهيمنان - Android و iOS. تحليل السوق الخاص بك والحصول على نظرة ثاقبة اهتمام جمهورك. قم بإنشاء تطبيق تريده مجموعة الجمهور المستهدفة.

عمليات الشراء داخل التطبيق مقابل التنزيلات المدفوعة:

فقدت التطبيقات التي تأتي بالتنزيل المدفوع طلبها في المنافسة. لم يعد الناس يريدون الدفع قبل الاستخدام. هذا هو السبب وراء حصول عمليات الشراء داخل التطبيق على أرضية قوية في السوق. تسمح التطبيقات للمستخدمين بتنزيل دون أي رسوم وتقديم خدمات محدودة. أنها ثابتة رسوم الاشتراك لميزات متميزة. أصبحت عمليات الشراء داخل التطبيق هي الكلمة الطنانة في صناعة التطبيق ، وأصحاب التطبيقات نجحوا في جذب الاهتمام المناسب من خلالها.

تنقسم عمليات الشراء داخل التطبيق إلى ثلاث فئات مختلفة - قابلة للاستهلاك وغير قابلة للاستهلاك والاشتراك. يقوم المستخدمون بعملية شراء مستهلكة عندما يستخدمون منتجاتهم المشتراة داخل التطبيق ، مثل العملات الافتراضية. المواد غير الاستهلاكية هي التي لها استخدام دائم ولا تنتهي صلاحيتها أبدًا ، مثل مستوى اللعبة الجديد. تستخدم الاشتراكات للحصول على ميزات جديدة أو إلغاء تأمين مرفق جديد لفترة صلاحية محدودة.

التطبيقات التي تكسب المال:

بغض النظر عما إذا كنت تتجول في متجر تطبيقات Apple أو متجر تطبيقات Google ، فستحصل على مليارات التطبيقات. تم تصنيف بعض التطبيقات في الأعلى وفشل البعض في جذب الانتباه. هناك عادة ثلاثة أنواع من التطبيقات التي تنمو بشكل كبير من حيث جني الأرباح.

• تطبيقات الألعاب

• تطبيقات التوفيق

• التطبيقات المملوكة ملكية خاصة

تحتل تطبيقات الألعاب المرتبة الأولى عندما يتعلق الأمر بكسب المال. تشهد السنة الأخيرة أن عددًا من تطبيقات الألعاب تعمل بشكل جيد لتعزيز اهتمام المستخدم. Candy Crush Saga و Pokemon Go يسرقان العناوين. في كل يوم ، تكسب هذه الألعاب أموالًا ضخمة وتضع أرضية قوية لمثل هذه التطبيقات.

بينما تستفيد صناعة الألعاب من هذه الفكرة بشكل استثنائي ، فإن مجموعات التوفيق لا تبقى بعيدة جدًا. تحتوي هذه التطبيقات على قائمة طويلة من المشتركين ، وهم على استعداد لدفع رسوم الحصول على تسهيلات متميزة. أصبح برنامج Tinder مشهورًا على الفور ويُعرف بأنه أحد أفضل تطبيقات التجميع.

كما ترى تطبيقات تدفق الفيديو زيادة مفاجئة في الطلب. يفتح Netflix السوق الجديد ويعمل وفقًا للطريقة القائمة على الاشتراك.

تصبح صناعة التطبيقات أكبر وأفضل مع إعطاء مساحة لأفكار جديدة. تضع بعض التطبيقات المملوكة ملكية خاصة موقعها في السوق وتدر إيرادات غير متوقعة من خلال أساليب بسيطة. تعتبر التطبيقات مثل Telepathic و Hooked من أفضل الأسماء في فئة الكتاب. كانت أفكارهم جديدة عندما توصلوا إلى عملية قراءة بسيطة ولكنها مثيرة للاهتمام.

لدى مطوري تطبيقات Android الأصليين ومطوري تطبيقات iOS طلب هائل في هذه الأيام. يتم منحهم مهمة تطوير تطبيق يمس نية المستخدمين بشكل كبير.

إلى جانب عمليات الشراء داخل التطبيق ، هناك العديد من الطرق التي يمكن للتطبيق من خلالها تحقيق إيرادات. ركز على الإعلان والتسويق عبر البريد الإلكتروني والاشتراكات وغيرها من الاستراتيجيات لكسب فوائد من تطبيقك.

إعلان:

هناك عمومًا أربعة أنواع من الإعلانات التي تساعد التطبيق في الحصول على إيرادات. الإعلانات البينية هي النوافذ المنبثقة بملء الشاشة التي يتم عرضها في إطار زمني محدد. يمكن للمستخدمين إغلاق هذه الإعلانات من خلال النقر على زر الإغلاق. الشعارات أو الإعلانات المصوّرة تأتي بأشكال وأحجام مختلفة وتظهر في أعلى أو أسفل التطبيق. إعلانات الفيديو داخل التطبيق شائعة أيضًا ويتم عرض هذه الإعلانات كمكافأة داخل التطبيق. تم تصميم الإعلانات الأصلية للترويج للمنتجات.

التسويق عبر البريد الإلكتروني:

يقوم مطورو التطبيقات بتصميم وتطوير التطبيقات ، وهي الاستراتيجية التي تجعلهم مشهورين. البريد الإلكتروني والتسويق هو مفهوم قديم وما زال قيد الاستخدام من قبل المسوقين. لأنه يزيد من متناول التطبيق. يعتبر التسويق عبر البريد الإلكتروني أمرًا ضروريًا عندما تريد الترويج للمنتجات أو إعلام المشترين بالخصومات والعروض.

هذه هي الأشياء التي يمكنك القيام بها لكسب الأرباح من تطبيقك. التطبيقات المجانية مفيدة في نواح كثيرة. تحتاج إلى استراتيجية صحيحة للترويج لها.

No comments:

Post a Comment

خدمات الويب من TD: خادم السحابة

  مراجعة: Cloud Server وصلت تقنية الإنترنت إلى مستوى الذروة حيث تهيمن الشركات الصغيرة والكبيرة على خدماتها. في عالم الأعمال اليوم ، يجب أن ...