Monday, March 25, 2019

أفضل 5 نصائح مفيدة لتجنب المطالبات الزائفة التطبيقات المطورين

لا يوجد ندرة في المواهب في صناعة تطوير التطبيقات. يبدو أن الجميع يبحث عن طرق لكسب كبيرة من خلال التطبيقات. إذا كانت لديك فكرة يمكن أن تخلق طلبًا في السوق ، فيمكن أن يكون التطبيق التالي الذي يحقق أرباحًا كبيرة. أفضل خيار لإنشاء تطبيق هو العثور على شخص متمرس يمكنه تصميم ما تبحث عنه. لكن العملية ليست سهلة على الإطلاق. يمكن للمطورين المستقلين أو الشركات جعل أموالك تتدفق في الاتجاه. يجب عليك التحقق من الأسماء الصحيحة التي تلبي طلبك بالكامل.

إذا لم تكن على دراية كافية لتصميم طلبك ، فيجب ألا تجربه. استأجر مراسلة مستقلة بدلاً من ذلك تتولى تطبيق عملك وستعطي أحلامك إطارًا صحيحًا. فيما يلي الطرق التي تساعدك في تصميم تطبيق لا تشوبه شائبة كما تتوقع.

تذكر أن المخاطر موجودة في صناعة تطوير التطبيق. يمكن للمطورين غير الأخلاقيين سرقة أموالك دون إعطائك نتيجة متوقعة. لذلك ، كن على علم بها واختيار أفضل خيار لك. إذا كنت لا تريد الوقوع في وعودهم الزائفة ، فاتبع النصائح التي توجهك نحو النجاح.

صف بوضوح ما تريد:

إنه أكثر من مجرد وصف لتطبيقك. أذكر أشياء كاملة عن تطبيقك في تفاصيل التطبيق الخاص بك. لا تفوت أي شيء ، مهما كانت صغيرة. مطورو التطبيقات تصميم التطبيقات اعتمادا على فهمهم. إذا بدأوا بفكرة خاطئة ، فلن يجلب لك التطبيق أي ربح. لذا ، أعط تعليمات واضحة للمراسلين المستقلين المختارين عما تريد منهم. اجعلهم يفهمون ما تتوقعه من هذا التطبيق.

الحصول على المعرفة حول ما يعرفونه:

نظرًا لأن كل مطور يدعي أنه الأفضل ، أصبح الحصول على المعرفة حول مجال عملهم أمرًا بالغ الأهمية. يجب عليك التأكد من أنه يجب عليهم تقديم ما يعدون به لك. دعهم يثبتوا ادعاءاتهم. لديك العديد من الطرق لمعرفة ما إذا كانت جديرة بالثقة أم لا. اطلب منهم أن يعرضوا تطبيقهم السابق وهو يشارك في نفس مجال الأعمال الخاص بك. تعرف على استراتيجياتهم إذا حدث خطأ ما. حاول الاتصال بعملائها السابقين وفهم منطقة العمل.

ابدأ بالأشياء الصغيرة:

يجب أن تبقي طلبك بسيطًا مع التفاصيل الأساسية. قد يكون لديك فكرة كاملة حول ما يريده المستهلكون. ولكن ، بما في ذلك الميزات ، يجعل التنقل في مجمع التطبيقات. لذلك ، أضف فقط تلك الأشياء التي تلبي توقعات المستهلكين. ابدأ بالأشياء الصغيرة واختبر تطبيقك. كن أكبر مع مرور الوقت وقم بتحسين عروضك.

تحديد موعد نهائي صارم وميزانية:

ربما يكون الشيء الأكثر تعقيدًا في عملية التطوير. يتقاضى المطورون رسومًا مقابل كل إضافة واحدة ويقومون بتغييرها في تطبيقك. واجهت فقط كيف يستنزف المال منك. عندما يتعلق الأمر بالموعد النهائي ، لديهم ميل مشترك لتوسيع الجدول الزمني. امنحهم فترة زمنية صارمة حتى تتمكن من تشغيل تطبيقك وفقًا للتوقعات.

اختبر تطبيقك قبل الدفع:

بعد الدفعات ، لا يرغب المطورون في إظهار اهتمامهم بتطوير الأشياء بشكل أكبر لتطبيقك. لذلك اختبر تطبيقك قبل الدفع. بغض النظر عن كيفية عرض تجريبي عملي ومربح ، يجب عليك اختبار التطبيق الخاص بك من قبل نفسك. فهو لا يبقي أموالك على المسار الصحيح فحسب ، بل يحسن تطبيقك أيضًا لمصلحة المستخدمين. لذلك ، هذه حقًا خطوة مهمة يجب تنفيذها بعناية. إذا كنت ترغب في تغيير التصميم أو أي ميزة ، اطلب من مطور التطبيقات القيام بذلك.

تطبيق عملك يعني الكثير بالنسبة لك. لذا ، صمم تطبيقك الذي يحل مشكلة المستخدمين ويمنحهم نظامًا أساسيًا حيث يمكنهم العثور على أي شيء يريدونه. استئجار المهنية التي تعرف على تقنيات تصميم التطبيق. على الرغم من وجود شركات متخصصة في هذا المجال ، فإن العثور على الأسماء الجديرة بالثقة هو في الواقع أمر صعب. يمكنك أن تقرأ عن تطوير التطبيق وعملية اتخاذ القرار الصحيح لشركتك. المعرفة تجعلك دائمًا خبيرًا.

No comments:

Post a Comment

خدمات الويب من TD: خادم السحابة

  مراجعة: Cloud Server وصلت تقنية الإنترنت إلى مستوى الذروة حيث تهيمن الشركات الصغيرة والكبيرة على خدماتها. في عالم الأعمال اليوم ، يجب أن ...